Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

أمثال شعبية تونسية كلام زايد : أمثال شعبية تونسية المزرعة

· أعملْ الخير وأنساه واعْمل . أمثال شعبية تونسية… · " يد وحدة ما تصفقش" · "خانها ذراعها قالت مسحورة · "كان الكذب ينجي الصدق انجى ونجى" · "تعدى على واد هرهار و ما تتعداش على واد . اللي عنده كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها أمثال شعبية تونسية قديمة, شعر وكلام زايد . إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت.

إللّي يعْرف عِزَو كلام الناس ما يهزو. أمثال شعبية تونسية Facebook
أمثال شعبية تونسية Facebook from lookaside.fbsbx.com
ابعد ع الشر و غنيلو. اللي في القدر يجيبه المغرف. عاش ما كسب مات ما خلى. · عروسة وزغرطولها في ذنيها. · أعملْ الخير وأنساه واعْمل . الفهيم من غمزه والبهيم من همزه. الصفحة الاولى على مستوى ولاية ڤفصة و الجنوب تنقل اخبار الجهة لحظة بلحظة تهتم . إللّي يسرق يغلب الي يحاحي. الربيع ربّع واللبن قراس، وإلّي عنده صبية يزوجها لترّاس. إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك.

أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب).

أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب). الربيع ربّع واللبن قراس، وإلّي عنده صبية يزوجها لترّاس. إللّي يسرق يغلب الي يحاحي. عاش ما كسب مات ما خلى. إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه). · عروسة وزغرطولها في ذنيها. اتعدّ على واد هرهار و ما تتعدّاش على واد ساكن. أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك. ابعد ع الشر و غنيلو. الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( . · ابني وعلي وموت وخلي. أعدل · أبو البنات ما يبات متهني · أسمع كلام اللي يبكيك وماتسمعش كلام اللي يضحكك (أو خوذ الراي اللي.) · أعمِلْ الخير وارمي في البحر.

إللّي يعْرف عِزَو كلام الناس ما يهزو. الربيع ربّع واللبن قراس، وإلّي عنده صبية يزوجها لترّاس. أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك. الفهيم من غمزه والبهيم من همزه. إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه). ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. إللّي يسرق يغلب الي يحاحي. · أعملْ الخير وأنساه واعْمل .

الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( . أمثال شعبية تونسية المزرعة
أمثال شعبية تونسية المزرعة from riadhfelhi.files.wordpress.com
أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب). عاش ما كسب مات ما خلى. الصفحة الاولى على مستوى ولاية ڤفصة و الجنوب تنقل اخبار الجهة لحظة بلحظة تهتم . إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه). أمثال شعبية تونسية… · " يد وحدة ما تصفقش" · "خانها ذراعها قالت مسحورة · "كان الكذب ينجي الصدق انجى ونجى" · "تعدى على واد هرهار و ما تتعداش على واد . إللّي يعْرف عِزَو كلام الناس ما يهزو. اللي في القدر يجيبه المغرف.

الأمثال الشعبية التونسية · يوفى مال الجدّين وما تبقى كان صنعة الليدين · كل اللّي تجرحوا ايعاديك الا الارض تجرحها تعطيك · كل شيء على البدرى كان .

اللي عنده كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها أمثال شعبية تونسية قديمة, شعر وكلام زايد . الأمثال الشعبية التونسية · يوفى مال الجدّين وما تبقى كان صنعة الليدين · كل اللّي تجرحوا ايعاديك الا الارض تجرحها تعطيك · كل شيء على البدرى كان . إللّي يسرق يغلب الي يحاحي. إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه). عاش ما كسب مات ما خلى. أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك. · عروسة وزغرطولها في ذنيها. ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. أمثال شعبية تونسية… · " يد وحدة ما تصفقش" · "خانها ذراعها قالت مسحورة · "كان الكذب ينجي الصدق انجى ونجى" · "تعدى على واد هرهار و ما تتعداش على واد . إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. إللّي يعْرف عِزَو كلام الناس ما يهزو. أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب). الصفحة الاولى على مستوى ولاية ڤفصة و الجنوب تنقل اخبار الجهة لحظة بلحظة تهتم . الفهيم من غمزه والبهيم من همزه. · ابني وعلي وموت وخلي.

الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( . عاش ما كسب مات ما خلى.

إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. أمثال شعبية تونسية المزرعة
أمثال شعبية تونسية المزرعة from riadhfelhi.files.wordpress.com
الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( . · ابني وعلي وموت وخلي. ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. عاش ما كسب مات ما خلى. أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب). الصفحة الاولى على مستوى ولاية ڤفصة و الجنوب تنقل اخبار الجهة لحظة بلحظة تهتم .

الصفحة الاولى على مستوى ولاية ڤفصة و الجنوب تنقل اخبار الجهة لحظة بلحظة تهتم .

الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( . اتعدّ على واد هرهار و ما تتعدّاش على واد ساكن. · ابني وعلي وموت وخلي. أعدل · أبو البنات ما يبات متهني · أسمع كلام اللي يبكيك وماتسمعش كلام اللي يضحكك (أو خوذ الراي اللي.) · أعمِلْ الخير وارمي في البحر. اللي في القدر يجيبه المغرف. ابعد ع الشر و غنيلو. · أعملْ الخير وأنساه واعْمل . أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب). · عروسة وزغرطولها في ذنيها. إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه). أمثال شعبية تونسية… · " يد وحدة ما تصفقش" · "خانها ذراعها قالت مسحورة · "كان الكذب ينجي الصدق انجى ونجى" · "تعدى على واد هرهار و ما تتعداش على واد . الصفحة الاولى على مستوى ولاية ڤفصة و الجنوب تنقل اخبار الجهة لحظة بلحظة تهتم . اللي عنده كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها أمثال شعبية تونسية قديمة, شعر وكلام زايد . إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. · البير بير والماجل ماجل.

أمثال شعبية تونسية كلام زايد : أمثال شعبية تونسية المزرعة. · البير بير والماجل ماجل. أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب). ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. عاش ما كسب مات ما خلى. · ابني وعلي وموت وخلي.

· ابني وعلي وموت وخلي أمثال شعبية تونسية. الصفحة الاولى على مستوى ولاية ڤفصة و الجنوب تنقل اخبار الجهة لحظة بلحظة تهتم .

أمثال شعبية تونسية… ·

ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. · ابني وعلي وموت وخلي. الصفحة الاولى على مستوى ولاية ڤفصة و الجنوب تنقل اخبار الجهة لحظة بلحظة تهتم .

أعدل · أبو البنات ما يبات متهني · أسمع كلام اللي يبكيك وماتسمعش كلام اللي يضحكك (أو خوذ الراي اللي.) · أعمِلْ الخير وارمي في البحر. امثال شعبية تونسية عن الام Musiqaa Blog

ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. أعدل · أبو البنات ما يبات متهني · أسمع كلام اللي يبكيك وماتسمعش كلام اللي يضحكك (أو خوذ الراي اللي.) · أعمِلْ الخير وارمي في البحر. الأمثال الشعبية التونسية · يوفى مال الجدّين وما تبقى كان صنعة الليدين · كل اللّي تجرحوا ايعاديك الا الارض تجرحها تعطيك · كل شيء على البدرى كان . اللي عنده كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها أمثال شعبية تونسية قديمة, شعر وكلام زايد .

أمثال شعبية تونسية… ·

· أعملْ الخير وأنساه واعْمل . · ابني وعلي وموت وخلي.

اللي في القدر يجيبه المغرف. امثال شعبية مصرية وسخة

· البير بير والماجل ماجل. أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب).

إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه). أمثال شعبية تونسية المزرعة

إللّي يعْرف عِزَو كلام الناس ما يهزو. الفهيم من غمزه والبهيم من همزه. أعدل · أبو البنات ما يبات متهني · أسمع كلام اللي يبكيك وماتسمعش كلام اللي يضحكك (أو خوذ الراي اللي.) · أعمِلْ الخير وارمي في البحر. · أعملْ الخير وأنساه واعْمل . إللّي يسرق يغلب الي يحاحي. اللي في القدر يجيبه المغرف.

الربيع ربّع واللبن قراس، وإلّي عنده صبية يزوجها لترّاس. إضافة جزائرية أمثال شعبية تونسية Facebook

الربيع ربّع واللبن قراس، وإلّي عنده صبية يزوجها لترّاس. أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك. اتعدّ على واد هرهار و ما تتعدّاش على واد ساكن. · ابني وعلي وموت وخلي. · البير بير والماجل ماجل. الفهيم من غمزه والبهيم من همزه.

الصفحة الاولى على مستوى ولاية ڤفصة و الجنوب تنقل اخبار الجهة لحظة بلحظة تهتم . امثال شعبية مصرية وسخة

عاش ما كسب مات ما خلى.

اللي عنده كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها أمثال شعبية تونسية قديمة, شعر وكلام زايد . أمثال شعبية تونسية Facebook

الأمثال الشعبية التونسية · يوفى مال الجدّين وما تبقى كان صنعة الليدين · كل اللّي تجرحوا ايعاديك الا الارض تجرحها تعطيك · كل شيء على البدرى كان .

إللّي يسرق يغلب الي يحاحي. امثال شعبية تونسية قديمة Musiqaa Blog

· عروسة وزغرطولها في ذنيها.

Post a Comment for "أمثال شعبية تونسية كلام زايد : أمثال شعبية تونسية المزرعة"